القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

برشلونة يستهدف مدربًا برتغاليًا لكن استبدال تشافي مكلف للغاية

 برشلونة يستهدف مدربًا برتغاليًا لكن استبدال تشافي مكلف للغاية 

برشلونة يستهدف مدربًا برتغاليًا لكن استبدال تشافي مكلف للغاية

لا يزال القادة الكتالونيون يبحثون عن بديل لمدرب البلوجرانا تشافي هيرنانديز، الذي سيواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم 21 فبراير 2024

الا ان الأمور لا تسير بشكل جيد في نادي برشلونة بعد تعادل محبط في الدوري الإسباني مساء الأحد أمام غرناطة (3-3). على الرغم من تداول العديد من الأسماء في الأيام الأخيرة حول بديل فني البلوجرانا تشافي هيرنانديز، يبدو أن القادة الكاتالونيين قد اتفقوا على المرشح المفضل.

إذا كان لا يزال أمام تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة خمسة أشهر للبقاء في تشكيلة برشلونة، فإن المدرب البرتغالي سيصنع مفاجأة وسيكون على رأس القائمة ليحل محله الموسم المقبل. إنه في الواقع روبن أموريم، المتمركز حاليًا في سبورتنج لشبونة، والذي سيكون النادي الكاتالوني مهتمًا به بشدة للعودة إلى المسار الصحيح، وفقًا لما ذكرته سبورت.

ويتمتع روبن أموريم بالفعل بسجل مشرف كمدرب لفريق سبورتنج لشبونة حيث فاز بأربعة ألقاب للنادي البرتغالي، ويبدو أن لاعب خط وسط بنفيكا السابق هو المرشح المثالي ليحل محل تشافي هيرنانديز على رأس فريق برشلونة.

المشكلة الوحيدة هي أن روبن أموريم لم ينتهي عقده وأن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى أكثر من 30 مليون يورو!، وهذا رهان محفوف بالمخاطر لبرشلونة الذي لا تسمح موارده المالية بالمغامرة والتعاقد معه.

كورة بلس - kooraplus 

تعليقات