القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ألونسو يحدد مستقبه ويصدم ليفربول وبايرن ميونيخ

 ألونسو يحدد مستقبه ويصدم ليفربول وبايرن ميونيخ

ألونسو يحدد مستقبه ويصدم ليفربول وبايرن ميونيخ
 ألونسو يحدد مستقبه ويصدم ليفربول وبايرن ميونيخ

فجر الصحفي المختص بأخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المدرب الإسباني تشابي ألونسو، الذي تترقب عدة أندية من كبار أوروبا التعاقد معه، وعلى رأسها ليفربول وبايرن ميونيخ وريال مدريد.

ويريد البقاء في فريقه الذي يقترب من التتويج بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.

ويعتبر تشابي ألونسو أكثر المدربين تألقا هذا الموسم، بسبب نتائجه المذهلة مع نادي باير ليفركوزن الألماني، حيث يتصدر الدوري الألماني دون أي هزيمة، كما يواصل مسيرته دون هزائم في بطولتي الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.

ويملك ليفركوزن سجلا خاليا من أي هزيمة هذا الموسم في مختلف المسابقات، فبلغ أيضا نصف نهائي الكأس المحلية وربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، محققا في هذه الفترة 34 فوزا مقابل 4 تعادلات في 38 مباراة خاضها هذا الموسم.

وكانت أندية بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، تترقب التوقيع معه، في حال قرر مغادرة ليفركوزن الموسم المقبل.

وصدم اللاعب السابق لريال مدريد وبايرن ميونخ وليفربول مسؤولي الأخير الذين كانوا ينظرون للاعبهم السابق بأنه الخلف الأنسب للمدرب الألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الجاري.

وحتى بايرن ميونخ بات شبه متأكد من أن ألونسو لن يدربه الموسم المقبل، واعتبر رئيسه الفخري أولي هونيس أن التعاقد مع ألونسو "أمر مستحيل على الأرجح".

ويُعد ألونسو الذي لعب 3 سنوات في صفوف النادي البافاري، الهدف الأول لبطل الدوري الألماني لخلافة توماس توخيل الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم.

وكشف الصحفي رومانو المفاجأة، الجمعة، بإعلانه أن ألونسو سيستمر مع ليفركوزن لعام إضافي، مع إعلان رسمي مرتقب بالبقاء.

يذكر أن بقاء ألونسو حتى صيف 2025، يعني أنه سيتم تفعيل "الشرط الجزائي" لكسر العقد، مما سيتيح لألونسو الانتقال في حال دفع أي ناد الشرط الجزائي المحدد.

وأشارت التقرير أن ألونسو بدأ بالتخطيط بالفعل لسوق انتقالات ليفركوزن للصيف المقبل، حيث يتطلع لخوض تجربة دوري أبطال أوروبا لأول مرة كمدرب.

تعليقات