القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

متى سيعلن إبراهيم دياز عن اختياره للجنسية الرياضية بين المغرب وإسبانيا؟

  متى سيعلن إبراهيم دياز عن اختياره للجنسية الرياضية بين المغرب وإسبانيا؟

إبراهيم دياز اختياره بين المغرب وإسبانيا
 متى سيعلن إبراهيم دياز عن اختياره للجنسية الرياضية بين المغرب وإسبانيا؟

سيعلن إبراهيم دياز عن اختياره للجنسية الرياضية بين المغرب وإسبانيا،ومن المقرر أن تتوقف البطولة الإسبانية مؤقتًا في نهاية شهر مارس بسبب فترة راحة دولية جديدة. وستكون هذه فرصة لإبراهيم دياز ليختار اي قميص سيرتدي.ويتألق إبراهيم دياز مع ريال مدريد منذ عودته من الإعارة.

لقد تم اختياره بالفعل في تجمع لاروخا، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة وهي الأخيرة قبل يورو 2024.

وحسب وسائل إعلامية تم صباح اليوم الاثنين ابلاغ ريال مدريد برغبة المنتخب المغربي في اختيار إبراهيم دياز من القائمة الأولية، فسيتعين عليه الاختيار بين إسبانيا والمغرب.

وبحسب صحيفة ماركا، فإن المدريدي سيعلن قراره عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك قبل الإعلان عن القائمتين في الأيام المقبلة.

إذا كان لا يزال بإمكانه اتخاذ قراره، فقد جعل إبراهيم دياز مسيرته الدولية بمثابة أمل في أوروبا مع إسبانيا.  لديه تسع مباريات دولية مع منتخب روخا تحت 17 عامًا وسجل ثلاثة أهداف، وثمانية مع إسبانيا تحت 19 عامًا وثمانية أيضًا مع إسبانيا تحت 21 عامًا حيث سجل هدفين.

وإذا اختار إسبانيا فسيتمكن من مواجهة كولومبيا والبرازيل في فترة الاستراحة المقبلة.  وإذا اختار لاعب خط الوسط المغرب، فمن الممكن أن يتواجد في الملعب لمواجهة أنجولا ثم موريتانيا نهاية مارس المقبل.  هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن قراره ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

كورة بلس- kooraplus

تعليقات