القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

برشلونة: دي يونج يتهم صحيفة كتالونية بالكذب

 برشلونة: دي يونج يتهم صحيفة كتالونية بالكذب

دي يونج يتهم صحيفة كتالونية بالكذب
 دي يونج يتهم صحيفة كتالونية بالكذب

 يمكن أن يلعب برشلونة جزءًا من موسمه في مباراة الغد ضد نابولي، بعد تأخره في الدوري، البلوجرانا يحلم بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهذا يتطلب الحصول على نتيجة على ملعب نابولي في ذهاب دور الـ16.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نابولي وبرشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء غدا الأربعاء 21 قبراير 2024 على الساعة التاسعة مساءً، كان فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة، حاضرا في المؤتمر الصحفي، وبينما كان في قلب الشائعات المتعلقة باحتمال رحيله هذا الصيف، انزعج دي يونج من الصحافة الإسبانية، ووجه هجومًا شديدًا اللهجة تجاه وسائل الإعلام، ولا سيما استنكر أكاذيب بعض الصحف 

وتحدث لاعب خط وسط برشلونة، المعروف بهدوئه وحذره، للصحفيين. عند وصوله إلى كاتالونيا في صيف 2019، لم يسلم الهولندي من شائعات الانتقالات في السنوات الأخيرة، بما في ذلك شائعتان زائدتان بشكل خاص أرسلتاه إلى باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. وفي يوم الثلاثاء، كسر دي يونج صمته وقال "في الآونة الأخيرة، كنت غاضبًا بعض الشيء مما تكتبه الصحافة. أشياء غير صحيحة. ألا تخجل مما تنشره؟ أحيانًا أسمع أنني لا أملك مستوى برشلونة. أعتقد أن الصحافة يجب أن تتغير وتتوقف عن كتابة الأكاذيب عني”.

وأضاف "هناك الكثير من الشائعات والكثير من الأكاذيب، وأنا أطلب 40 مليون يورو، أنا سعيد جدًا في برشلونة، هذا هو نادي أحلامي، أتمنى أن أستمر في اللعب مع برشلونة لسنوات عديدة قادمة”.

المصدر: كورة بلس - متابعة

تعليقات