القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

إيرلينج هالاند ينقذ مانشستر سيتي من التعادل ويقوده للفوز على برينتفورد

 إيرلينج هالاند ينقذ مانشستر سيتي من التعادل ويقوده للفوز على برينتفورد 

إيرلينج هالاند ينقذ مانشستر سيتي من التعادل ويقوده للفوز على برينتفورد
إيرلينج هالاند ينقذ مانشستر سيتي ويقوده للفوز على برينتفورد 

قاد إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوزًا عصبيًا 1-0 على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء.

عاد النرويجي الذي أهدر مجموعة من الفرص في تعادل محبط مع تشيلسي في نهاية الأسبوع، إلى مستواه عندما كسر الجمود في مواجهة صعبة على ملعب الاتحاد في الدقيقة 71.

وعرفت المباراة سيطرت فريق بيب جوارديولا في الشوط الأول، لكن برينتفورد، يُحسب له، لم يكتف بالتراجع وشكل تهديدًا في الهجمات المرتدة. وكان من اللافت للنظر أن الشوط الأول انتهى بدون أهداف.

 بدأ السيتي بطيئًا في العودة بعد الاستراحة، وحاول جوارديولا القيام ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة.

 وكان برينتفورد يتقدم للأمام، لكن تم تفكيك هجومهم وسرعان ما تحركت الكرة للأمام، حيث مرر رودري الكرة إلى ألفاريز ومرر الأرجنتيني الكرة إلى هالاند، الذي لم يكن أمام النرويجي سوى الانطلاق سريعًا وتسجيل الهدف بارتياح كبير.

وبذلك يكون هالاند قد سجل في شباك جميع الفرق التي لعب أمامها في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه ثاني لاعب لعب ضد أكثر من فريقين في المسابقة وسجل في مرماهم جميعًا بعد هاري كين.

 ربما كان السيتي قد يسجل المزيد في وقت متأخر، حيث تم إلغاء رأسية هالاند بداعي التسلل، وبهذا الفوز سيتي يرتقي فوق أرسنال إلى المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر.

 السيتي لم يخسر في آخر 10 مباريات في الدوري وتساوى أخيرا مع منافسيه على اللقب ليفربول وأرسنال في عدد المباريات التي خاضها، 56 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على أرسنال.

ويحتل برنتفورد المركز 14 ويتقدم عن منطقة الهبوط بفارق 5 نقاط.

المصدر: كورة بلس - متابعة 

تعليقات