القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

المنتخب الوطني المغربي يواجه أنغولا وموريتانيا وديا مارس المقبل

 المنتخب الوطني المغربي يواجه أنغولا وموريتانيا وديا مارس المقبل 

المنتخب الوطني المغربي يواجه أنغولا وموريتانيا
المنتخب الوطني المغربي يواجه أنغولا وموريتانيا وديا مارس 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم السبت، عن خوض المنتخب الوطني المغربي مباراتين وديتين شهر مارس المقبل، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وأهمها تصفيات كأس العالم المقامة في أمريكا كندا المكسيك 2026.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي يوم الجمعة 22 مارس 2024، بالملعب الكبير بأكادير، على أن يقابل في مباراة ثانية المنتخب الموريتاني، بنفس الملعب، يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته.

ورغم الخروج من ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم بكوت ديفوار، إلا أن المنتخب المغربي أضاف نقطة واحدة لرصيده الذي بلغ 1663، الشيء الذي أسهم في ارتقائه إلى المركز 12 في التصنيف الصادر عن “الفيفا” يوم الخميس، متقدما بمرتبة واحد ةعن آخر تصنيف؛ يعود إلى شهر دجنبر الماضي.

وحافظ “أسود الأطلس” على تصدرهم تصنيف المنتخبات الإفريقية والعربية، بينما بقي منتخب السنغال في المركز الثاني قاريا (17 عالميا)، وحلت نيجيريا ثالثة (28 عالميا)، ومصر رابعة (36 عالميا) في حين انتقل المنتخب الإيفواري ليصير الخامس قاريا (39 عالميا).

وفي السياق ذاته، سيخوض المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب أوكرانيا يوم 22 مارس المقبل على الساعة 9 مساء بالتوقيت المحلي والثانية امام منتخب ويلز يوم 26 مارس 2024.

المصدر: كورة بلس- kooraplus 

تعليقات