القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

عودة صلاح تقود ليفربول إلى الفوز والابتعاد في الصدارة

عودة صلاح تقود ليفربول إلى الفوز على برينتفورد والابتعاد في الصدارة

عودة محمد صلاح تقود ليفربول إلى الفوز
عودة صلاح تقود ليفربول إلى الفوز والابتعاد في الصدارة

نجح نادي ​ليفربول في تحقيق الفوز على برينتفورد صاحب المركز 14 ​، برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ارض ملعب برينتفورد كوميونيتي في العاصمة الانكليزي لندن.، لحساب الجولة 25 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق داروين نونيز في الدقيقة 35 وأضاف الارجنتيني اليكسيس ماك اليستر هدف التقدم في الدقيقة 55، وتمكن محمد صلاح إصابة الهدف الثالث عند الدقيقة 68، قبل ان يستقيد لاعب برنتفورد ايفان طوني من كرة مرتدة من حارس مرمى الريدز كيلهير ليهز الشباك وتسجيله الهدف الوحيد لفريقه، وعند الدقيقة 86 تمكن كودي غاكبو من تسجيل الهدف الرابع

وبهذا الفوز ابتعد ليفربول في صدارة ترتيب ​الدوري مؤقتا بخمس نقاط على السيتي وأرسنال.

وعرفت المباراة إصابة كل من ديوغو جوتا و كيرتس جونز، وعودت المصري محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كما تركه، وسجل وصنع آخر للزعيم من خلال تمريرة حاسمة.  

ذهب المصري محمد صلاح إلى كأس إفريقيا بعد ثنائية وتمريرة حاسمة ضد نيوكاسل في 1 يناير 2024، وعاد إلى الملعب في الدوري الإنجليزي في 17 فبراير 2024 بهدف وتمريرة حاسمة, بعد 47 يومًا وبعد تماثله للشفاء من إصابته العضلية بفخذه التي تعرّض لها أمام غانا في كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، وبعودته ساهم بشكل كبير في فوز ليفربول 1-4 على برينتفورد.

يملك صلاح الان 15 هدفًا، ويتأخر بهدف واحد عن هالاند. وبتسع تمريرات حاسمة، أصبح ملك هذه الإحصائية في الدوري الإنجليزي. 

القيادة لا تزال لصالح ليفربول الذي يتقدم بخمس نقاط على مانشستر سيتي، وينتظر أرسنال ما سيفعله رجال جوارديولا ضد تشيلسي ورجال أرتيتا ضد بيرنلي في مباريات اليوم. لاعبوا ليفربول لا يستسلمون على الرغم من الإصابات التي يتعرضوا لها، وفي مباراة اليوم فريق كلوب يفقد لاعبين في برينتفورد.

أصيب الإنجليزي في كاحله الأيسر ولكن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو ما حدث للبرتغالي، وسقط على ركبته اليسرى بعد أن داس عليه ماك أليستر! وغادر على نقالة دون أن يتمكن من المشي. حتى داروين تم استبداله في الشوط الأول.

 فيما تضاعفت الخسائر البشرية بتوسع لائحة المصابين وأصبحت على الشكل التالي: 

• تياغو الكانتارا. ❌

• ترنت ألكسندر أرنولد ❌

• باجتيتش. ❌

• ماتيب. ❌

• سوبوسلاي. ❌

• اليسون. ❌

• جونز. ❌

• ديوغو جوتا. ❌

 كورة بلس- kooraplus 

تعليقات